مانشستر سيتي يهزم تشيلسي بثنائية في قمة افتتاح الدوري الإنجليزي 

تاريخ النشر: 18/08/2024
120
منذ شهر
مانشستر سيتي يهزم تشيلسي بثنائية في قمة افتتاح الدوري الإنجليزي 

حقق مانشستر سيتي الفوز (2-0) على مضيفه تشيلسي، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ستامفورد بريدج، في افتتاح مباريات الفريقين بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وسبق أن تواجه الفريقين قبل أسبوعين في فترة الإعداد للموسم الجديد بالولايات المتحدة، حيث انتصر مانشستر سيتي على تشيلسي حينها بنتيجة (4-2).

ويضيف مانشستر سيتي بهذا الانتصار لرصيده النقاط الثلاثة الأولى، مع بداية مشوار الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بدون أي نقطة لصالح تشيلسي.

ودخل مانشستر سيتي الموسم الجديد، بتحقيق لقب الدرع الخيرية بالفوز بركلات الترجيح على مانشستر يونايتد، بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل (1-1).

وحسم التعادل الإيجابي مواجهتي الفريقين الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي، الأولى في ستامفورد بريدج (4-4)، ومن ثم في ملعب الاتحاد (1-1).

سجل أحداث وأهداف المباراة بين تشيلسي ومانشستر سيتي: 

خاض تشيلسي اللقاء بتشكيل مكون من: "روبرت سانشيز - مالو جوستو - ويسلي فوفانا - ليفي كولويل - مارك كوكوريا - مويسيس كايسيدو - روميو لافيا - إنزو فيرنانديز - كول بالمر - كريستوفر نكونكو - نيكولاس جاكسون".

وفي المقابل، خاض مانشستر سيتي اللقاء بتشكيل مكون من: "إيدرسون - ريكو لويز - روبين ديا. - مانويل أكانجي - يوشكو جفارديول - كيفين دي بروين - كوفاسيتش - برناردو سيلفا - جيريمي دوكو - إرلينج هالاند - سافيو".

سيطر مانشستر سيتي على المباراة من بدايتها، حيث شكل خطورة كبيرة على مرمى تشيلسي الذي لم يظهر بالشكل الجيد، خلال الشوط الأول، الذي انتهى بهدف هالاند.

وتلقى هالاند في الدقيقة "18" من عمر الشوط الأول، تمريرة عرضية أرضية من زميله برناردو سيلفا، ليستقبلها الهداف، ويتخطى جميع مدافعي تشليسي وكان أخرهم كوكوريلا، ليضع الكرة في شباك الحارس سانشيز.

وفي الشوط الثاني، حاول مانشستر سيتي تيسير المباراة بكل هدوء من أجل الخروج بنقاط الفوز، حتى خطف قبل النهاية بدقيقتين لاعب الوسط ماتيو كوفاسيتش هدف تأكيد الانتصار للسيتيزين من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

اقرأ أيضا

الهلال يسابق الزمن لتعويض سعود عبد الحميد ويفاوض نجم مانشستر سيتي !

مفاجأة لا تصدق .. جوارديولا يوافق على استمرار كانسيلو مع مانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن